قسم الوجبات الرئيسية

كود خصم سن اند ساند سبورتس

من خلال قراءة هذا الموضوع سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق ب كود خصم سن اند ساند سبورتس، المتجر الذي يعد واحد من أهم وأفضل المتاجر الإلكترونية في المنطقة في الوقت الحالي.

وسوف تتعرف على جميع الأكواد التي يمكنك الحصول عليها والتعرف على نسبة الخصم الذي يقدمها كل كود من هذه الأكواد أيضًا، بالإضافة إلى التعرف على العديد من المعلومات الأخرى المتعلقة.

كل هذا وأكثر ما ستتعرف عليه من خلال قراءة هذا الموضوع، كل ما عليك هو المتابعة للتعرف على المزيد.

كود خصم سن اند ساند سبورتس

كود خصم سن اند ساند سبورتس

يعتبر متجر SUN&SAND واحد من أهم وأبرز المتاجر في الوقت الحالي، والذي من خلاله يمكنك الحصول على أفضل الملابس والأحذية الرياضية لأفضل البراندات العالمية.

وتم إنشاء هذا المتجر في العام 1980 في دولة الإمارات العربية بمدينة دبي بالتحديد، فهو من أقدم المتاجر وأعرقها، ومع تطور الزمن والتكنولوجيا تم تصميم المتجر الإلكتروني له في العام 2016 لمواكبة التطورات.

وهناك الكثير من المميزات لهذا المتجر، منها أنه يقدم خدمة التوصيل إلى المنازل بشكل مجاني على العديد من المنتجات، كما يقدم سياسة الاسترجاع أيضًا والتي سوف تتعرف عليها في الأسطر القادمة.

سياسة استرجاع المنتجات

يقدم المتجر للمستخدمين خدمة استرجاع المشتريات، وهذه من أفضل المميزات التي يقدمها لكم متجر الشمس والرمال، حيث يمكنك بعد شراء المنتج إرجاعه إلى المتجر وأخذ مالك بنفس الطريقة التي دفعت بها.

مع العلم أنه عند استرجاع المنتج الذي قمت بشراءه سوف يتم فحصه بشكل مفصل بالكامل، كما يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها إرجاع المنتج إلى المتجر.

لذا من الضروري أن يكون المنتج الذي قمت بشراءه مثلما أخذته من المتجر تمامًا ولا يوجد به أي عيب يذكر، حيث أنه في حال كان به أي شيء لن يتم قبوله نهائيًا.

طريقة استرجاع المنتج

  • لابد من تقديم طلب لاسترجاع المنتج، وهذا بعد مدة لا تزيد عن أسبوعين من وقت شرائه من المتجر.
  • قم بمتابعة طلب الاسترجاع التي قمت بتقديمه، وهذا بالدخول إلى خانة تتبع الطلبية الموجودة في التطبيق الخاص بالمتجر.
  • وبعد ذلك يعمل المتجر على فحص المنتج الخاص بك بعد أن يستلمه، وهذا في مدة لا تزيد عن 48 ساعة من وقت استلام المنتج.
  • وإذا لم يحدث أن كان هناك أي عيب في المنتج الخاص بك سوف يتم قبول استرجاع المنتج وتسليمك المال بنفس الطريقة التي قمت بدفع المال بها.

مع العلم أنه في حال كنت من أعضاء متجر الشمس والرمال يمكنك الدخول إلى خانة “حسابي”، ومن ثم النقر على أيقونة “الاسترجاع والاستبدال” ومن ثم يتم تقديم الطلب بكل سهولة ويسر.

كما أن هناك بعض الرسوم على المنتجات التي يتم استرجاعها أيضًا، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المنتجات التي لا يسمح التطبيق باسترجاعها نهائيًا.

كود خصم سن اند ساند سبورتس

الآن نتعرف على كود خصم سن اند ساند سبورتس التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل نسبة خصم، ويمكنك الحصول على هذه الأكواد التالية من خلال موقع الكوبون الذهبي.

  • كود الخصم “GOLD”: ومن خلال استخدام هذا الكود سوف تحصل على نسبة خصم تصل إلى 50% على الكثير من المنتجات، وهو كود خاص بالسعودية ويمكنك الحصول عليه من موقع الكوبون الذهبي.
  • كود الخصم “FREE”: وهذا الكود الخاص بدولة الإمارات العربية، وهو يقدم نسبة خصم 40% على جميع المنتجات، ويمكنك الحصول على كود الخصم “FREE” من خلال موقع الكوبون الذهبي.
  • كود الخصم “GOLD”: ويمكنك استخدام هذا الكود في دولة الكويت العربية للحصول على خصم بنسبة 45% على الكثير من المنتجات، ويمكنك الحصول عليه من الكوبون الذهبي.
  • كود الخصم “FREE”: يقدم لكم هذا الكود خصم بنسبة 35% على جميع المنتجات، كل ما عليكم هو الدخول إلى موقع الكوبون الذهبي للحصول عليه.
  • كود الخصم “GOLD”: من خلال استخدام هذا الكود سوف تحصل على نسبة خصم 40% على جميع المنتجات، قم بالحصول عليه من موقع الكوبون الذهبي.
  • كود الخصم “FREE”: يقدم لكم هذا الكود خصم بنسبة 50% وهو من أفضل الأكواد التي يمكنكم الحصول عليها من موقع الكوبون الذهبي.
  • كود الخصم “GOLD”: قم بالدخول إلى موقع الكوبون الذهبي للحصول على هذا الكود بنسبة خصم 45% على الكثير من المنتجات.

Originally posted on 1 ديسمبر، 2021 @ 9:48 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق