قسم الوجبات الرئيسية

طريقة تسليك عيون البوتاجاز بالصور

طريقه تسليك عيون البوتاجاز بالصور أصبحت من الطرق السهلة جداً، والتي  يمكنك أن تحصلي عليها، و تقومي بالتخلص من جميع الدهون، وبقايا الأطعمة التي تتراكم على عيون البوتاجاز، وتسبب انسدادها، فهذه الطرق لتسليك العيون تساعد بشكل كبير في زيادة كفاءة البوتاجاز بصورة واضحة، ولا تحتاج إلى متخصصين لحل مشاكل البوتاجاز.

طرق تنظيف عيون البوتاجاز المجربة

طريقة تسليك عيون البوتاجاز بالصور
طريقة تسليك عيون البوتاجاز بالصور

هناك الكثير من الطرق التي يمكن لربة المنزل أن تتبعها في تنظيف عيون البوتاجاز في قوتها التخلص من الانسدادات.

  • طريقه تسليك فونية البوتاجاز بالإبرة

يتم القيام بنزع عين البوتاجاز من المكان المخصص لها، والتخلص من جميع ما يتواجد عليها من التراكمات، وبقايا الأطعمة بسلك المواعين، ثم نمرر الإبرة في فتحة العين لتسليكه.

  • تسليك عيون البوتاجاز المسدودة بالليمون والخل

يتم صناعة خليط مكون من عصير الليمون، وكمية من الخل، و من خلال فرشاة الأسنان القديمة يتم فرك ما يتراكم على العيون، وتسليك العيون من خلال هذا الخليط، وتركه لفترة من الوقت، ثم يتم غسله، فنجد أنه تم التخلص من جميع ما يتواجد على البوتاجاز.

يعتبر الخل، والليمون من المواد قوية التأثير، والفعالة جداً على التخلص من جميع الدهون، ولكن لابد أن نحذر من وصول هذا الخليط إلى أرضيات المطبخ.

  • تسليك عيون البوتاجاز بالخل

يتم وضع عدة قطرات من الخل فوق الفتحات التي تم انسدادها في البوتاجاز، وتركها فترة من الوقت لتصل إلى عدة دقائق، ثم نقوم بفركه لتنظيف هذه الفتحات، نجد أنها تخلصت من جميع ما يتواجد عليها من دهون.

أقرأ

طريقة عمل المايونيز فى المنزل خطوه بخطوه

طريقة فعالة لتنظيف عيون البوتاجاز

  • احضار كمية من البيكنج صودا للقيام بتنظيف عيون البوتاجاز، ويتم وضع العيون فوق أكياس من البلاستيك، أو ورق الجرائد، ونرش العيون بمسحوق البيكنج صودا، ثم نحضر بخاخ بالماء، والخل، ونرش العيون المعرض إلى الانسداد .
  • ونترك هذا الخليط فوق العيون لفترة قليلة من الوقت، ثم يتم غسل عيون البوتاجاز بالماء الساخن، والصابون.
  • إذا شاهدنا أن عيون البوتاجاز شديدة الأوساخ بالصورة الكبيرة يمكن أن ننقعها في الماء المغلي المضاف إليه الليمون، والخل، والصابون السائل، وبعد فترات قليلة من الوقت نجد أنه يصبح سهل التنظيف.
  • ومن الممكن أن نضع كمية من الماء الساخن مضاف إليها الكلور، والليمون، وننظف عيون البوتاجاز بها، ثم الفرك بسلك المواعين مع تذكر إرتداء القفازات الخاصة لحماية اليدين.

واخيرا شاهد الشرح فيديو

Originally posted on 16 أكتوبر، 2020 @ 7:22 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق