قسم الوجبات الرئيسية

طريقة تخليل الفلفل زى المحلات بكل سهولة

طريقة تخليل الفلفل زى المحلات بكل سهولة نوفرها لكم اليوم من خلال موقعنا حيث أن الفلفل المخلل يحبه الكثيرون، كما أنه مفيد أيضًا، ولكن تناوله بكثرة قد يكون مضر وخصوصًا لمن لديهم نسبة عالية من الأملاح في الجسم، وسوف نوفر لكم الطريقة المثلى لتخليل الفلفل في المنزل من أجل التحكم في نسبة الملح.

طريقة تخليل الفلفل

طريقة تخليل الفلفل
طريقة تخليل الفلفل

مخلل الفلفل من المقبلات الشهية التي تتواجد على سفرة الطعام، ويمكن أن تقوم بتخليل فلفل حار أو فلفل بارد كما يمكن إضافة مكونات كثيرة إلى الفلفل أثناء التخليل حتى يعطيه طعم ومذاق أفضل، وحتى تقوم بتخليل الفلفل عليك أن تقوم بتوفير المكونات التالية:

  • قم بتوفير نصف كيلو من الفلفل الأخضر، مع توفير نصف كيلو من الجزر والذي سيتم تقطيعه إلى قطع صغيرة للغاية.
  • ستقوم بتوفير نصف كوب من زيت الزيتون، وستقوم بتوفير خمس فصوص من الثوم المهروس وقم بتوفير كوب واحد من الزيتون الأخضر والذي ستقوم بتقطيعه إلى قطع صغيرة.
  • ستقوم بتوفير ملعقتين من الخل مع توفير لترين من المياه، وتوفير ملعقة من السكر، وقم بتوفير أيضًا خمس ملاعق من الملح ومعهم ستقوم بتوفير ملعقة من ملح الليمون ونصف كوب من الليمون.

اقرأ أيضا طريقة عمل مخلل الخيار بكل سهولة

طريقة تحضير الفلفل المخلل

  • سنحصل في البداية على برطمان من أجل تخليل الفلفل وحفظه ونحرص على أن يجاف نظيف للغاية وفي نفس الوقت جاف، ومن ثم تقوم بوضع الفلفل به، وبعدها نقوم بإضافة الجزر إليه، والزيتون الأخضر إليه أيضًا، ثم نقوم بهرس الثوم وإضافته إليه ونقوم بالدمج فيما بينهم.
  • وبعد ذلك نقوم بوضع قدر على النار ونضع به المياه، ومن ثم الملح والسكر ونتركها حتى تغلي، ومن ثم نتركها مرة ثانية حتى تبرد، وبعدها نقوم بوضع الخل إليها، وبعد ذلك نقوم بوضع المياه في برطمان المخلل ونقوم بوضع عصير الليمون إليه، ومن ثم نقوم بوضعه في مكان آمن ونحرص على أن يكون دافئ.
  • وعقب مرور عشر أيام فقط على الفلفل نقوم بفتح البرطمان وتذوقه فإن وجدناه قد تم تخليله نحصل عليه لتناوله، بينما في حالة لم يكن كذلك نتركه مرة ثانية.

اقرأ ايضا :

طريقة تخليل الزيتون الأخضر بأنجح وصفة كالمحلات تماما

 

قدمنا لكم طريقة تخليل الفلفل زى المحلات بكل سهولة يارب تعجبكم.

Originally posted on 17 مارس، 2021 @ 5:16 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق