قسم الحلويات

طريقة تحضير مولتن كيك بأسهل طريقه ونتائج ستبهرك

طريقة تحضير مولتن كيك نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا حيث أن المولتن كيك من الحلويات المشهورة والتي يتم بيعها في محلات الحلوى بأسعار عالية كما أنها تقدم في الكافيهات أيضًا، وترغب النساء في التوفير وعملها في المنزل بمكونات بسيطة وسهلة، وسوف نوفر لكم مقادير مولتن كيك بسيطة بالإضافة إلى طريقة عملها أيضًا.

طريقة تحضير مولتن كيك

طريقة تحضير مولتن كيك
طريقة تحضير مولتن كيك

المولتن كيك من الحلويات العالية في السعرات الحرارية، كما أنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية، وسوف نوفر مقادير مولتن كيك كالتالي من أجل البدء في تحضيرها في المنزل:

  • ستقوم بتوفير أربعة ملاعق من الزبدة مع توفير كوب من السكر البودر.
  • ستقم بتوفير ستة ملاعق من الدقيق، مع توفير ملعقة من البيكينج بودر.
  • ستقوم بتوفير 150 جرام من الشكولاتة مع توفير ملعقة واحدة فقط من القهوة.
  • ستقوم بتوفير ثلاثة بيضات، مع توفير ملعقة واحدة من الفانيليا.

أقرأ

طريقة عمل الكنافة الطرية زي المحلات فى 5 خطوات بسيطه

تحضير مولتن كيك سهل

ستقوم بتوفير قوالب من أجل عمل المولتن كيك، ونقوم بدهنها بالزبدة، ثم بعد ذلك نقوم برش كمية مناسبة من السكر البودر على القوالب وذلك من أجل ألا يلصق بها الخليط.

ثم بعد ذلك سنقوم بخفق البيض ومعه القهوة والسكر والفانيليا، ونقوم بالمزج فيما بينهم جيدًا، ومن ثم ستقوم بوضع الدقيق على الخليط ونقوم بالخفق الجيد أيضًا ثم بعد ذلك نقوم بوضع الخليط في القوالب.

بعدها نقوم بتسخين الفرن، ومن ثم نقوم بوضع القوالب به لمدة ربع ساعة فقط واحرص أن تكون النار لا تقل عن 180 درجة، وبعدها نقوم بوضع صوص الشوكولاتة على وجع الكيك.

كما يمكن فتح المولتن كيك من الأسفل ونقوم بوضع صوص الشوكولاتة داخله ونقوم بوضعه في أطباق، وما أن يتم تقطيعها إلا وسينزل في الأطباق صوص الشوكولاتة.

كما يمكن أن يتم وضع كمية مناسبة من المكسرات على الكيك الذي نقوم بخبزه، بالإضافة إلى أنه يمكن إضافة ملعقة من الآيس كريم بجانب المولتن كيك للتزيين ولكن في هذه الحالة ينبغي أن نقوم بتقديمه ساقع حتى لا يختلط الآيس كريم بالمولتن كيك.

Originally posted on 15 أكتوبر، 2020 @ 9:08 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق