قسم الوجبات الرئيسية

طريقة عمل بسكويت النشادر بأفضل طريقة

طريقة عمل بسكويت النشادر نقدمها لكم اليوم وذلك لأنه يعتبر من أشهر أنواع البسكويت وألذها كما أنه خفيف للغاية وهناك عدد من المكونات ينبغي أن تحضرها حتى تنجح في عمل البسكويت في المنزل وهناك أيضًا شيء أساسي في بسكويت النشادر وهو أنه رائحته قوية للغاية، وسوف نتعرف على مكوناته وطريقة تحضيره بالتفصيل.

طريقة عمل بسكويت النشادر

طريقة عمل بسكويت النشادر
طريقة عمل بسكويت النشادر

أحضر المكونات التالية إن كنت تريد عمل بسكويت النشادر الهش في المنزل، ومن أهم المكونات:

  • قم بتوفير نصف كيلو من الزبدة مع كوب إلا ربع من السكر الناعم البودرة وبيضتين.
  • ستقوم بتوفير كيلو من الدقيق، مع توفير 15 جرام من النشادر وملعقة من الفانيليا.

ستقوم بتوفير ملعقة كبيرة من البيكينج بودر.

أقرأ

بسكويت حلزوني أو البسكريم فاطمة أبو حاتي

طريقة تحضير بسكويت النشادر

ستقوم أولًا بوضع الزبدة في الخلاط وتقوم بطحنها مع السكر الناعم إلى أن تحصل على خليط متجانس تمامًا، وهنا تستطيع أن تقوم بإضافة البيض، وتقوم بإضافة واحدة ثم بعد ذلك تقوم بإضافة الثانية، وتقوم بالدمج بينهم جيدًا.

ستقوم الآن بوضع الفانيليا وتقوم بوضع النشادر وتقوم مرة ثانية بدمج الخليط كله باستخدام الخلاط الكهربائي أو المضرب اليدوي، ثم بعد ذلك ستقوم بإضافة الدقيق والبيكينج بودر، وبعدها تقوم بالخفق مرة ثانية، حتى تستطيع الحصول على عجينة لينة تقوم بإغلاق الخلاط أو المضرب وتترك العجينة لمدة لا تقل عن ربع ساعة حتى تكون جاهزة للاستخدام.

ستقوم الآن بتسخين الفرن وتحرص على أن تكون درجة حرارته لا تقل عن 180 درجة، ثم بعد ذلك تقوم بتشكيل العجينة وتستطيع أن تستخدم أداة من أجل تشكيل العجينة بأشكال مميزة، ثم بعد ذلك نقوم بدهن الصينية ونقوم بإدخال بسكويت النشادر في الفرن.

سنترك البسكويت داخل الفرن حتى يتحول إلى اللون الذهبي، وذلك سيكون بعد مرور عشرين دقيقة فقط، ثم بعد ذلك تستطيع أن تتركه يبرد، وبعدها تستطيع إزالته من الصينية وتضعه في الثلاجة، وبعدها تستطيع أن تتناوله مع الشاي أو تتناوله مع القهوة في الصباح أو إن زارك ضيوف تستطيع أن تقدم لهم بسكويت النشادر أيضًا.

Originally posted on 23 أكتوبر، 2020 @ 6:30 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق