قسم الوجبات الرئيسية

طريقة عمل مكرونة اسباجتى على الطريقة الايطاليه المذهله

طريقة عمل مكرونة اسباجتى نقدمها لكم اليوم حيث أن المكرونة الاسباجتي يمكن أن نقوم بعملها بطرق مختلفة ومتعددة ولكن جميعها شهية للغاية، فيمكن أن تقوم بعمل مكرونة اسباجتي بالصلصة فقط أو بالوايت صوص أو أيضًا يمكن عمل مكرونة اسباجتي بطرق أخرى سنتعرف عليها.

طريقة عمل مكرونة اسباجتى

طريقة عمل مكرونة اسباجتى
طريقة عمل مكرونة اسباجتى

يمكن أن تقوم بعمل مكرونة اسباجتي بطرق متعددة، فإن كنت ترغب في الحصول على طبق شهي ومميز يمكن أن تقوم بذلك عن طريق المكونة الاسباجتي فيمكن إعدادها مثلًا بالصلصة الحمراء من خلال توفير المكونات التالية:

  • ستقوم بتوفير 500 جرام من المكرونة الاسباجتي.
  • ستقوم بتوفير ملعقة من الزيت.
  • ستقوم بتوفير كمية مناسبة من الثوم المفروم أو البصل حسب الرغبة.
  • عليك توفير توابل بحسب الرغبة.
  • كيلو من الطماطم الحمراء.

تحضير مكرونة اسباجيتي لذيذة بالصلصة

مكرونة اسباجيتي لذيذة

في وعاء ستقوم بوضع كمية مناسبة من المياه وتتركها حتى تغلي ومن ثم تقوم بوضع المكرونة بها، وبعدها تتركها حتى تنضج وتقوم بتصفيتها وغسلها بالمياه الباردة وتتركها جانبًا.

ثم في وعاء آخر تقوم بوضع ملعقة السمن أو الزيت وتقوم بوضع الثوم أو بصل بها وتقوم بالتقليب، والآن تقوم بفرم الطماطم وتضعها عليها، وما أن يتم تسبيك الصلصة فتقوم بوضع المكرونة بها، ومن ثم تقوم بغرفها في أطباق وتقدم ساخنة.

أقرأ

طريقة عمل الهمبرجر فى البيت أفضل من المحلات فى 6 خطوات

مكرونة اسباجتي باللحمة المفرومة

ويمكن أن تقوم بعمل الخطوات السابقة، ولكن تقوم بإضافة اللحمة المفرومة إلى المكرونة حتى تقوم بعمل طبق رئيسي، ومن ثم ستقوم بوضع البصل والسمن في وعاء وتقوم بالتقليب، ثم بعد ذلك تقوم بإضافة اللحمة إليها، وبعد ذلك ستتركها حتى تنضج.

أقرأ أيضا : ألذ وصفة بان كيك سهلة وبسيطة

وبعد ذلك ستقوم بوضع المكرونة في صينية وتقوم بوضع اللحمة المفرومة عليها، ثم تقوم بتقطيع فلفل أخضر وفلفل ألوان، وبعدها ستقوم بوضع أي نوع من أنواع الجبن، ومن ثم تقوم بوضع الصينية في الفرن حتى يتم احمرار الوجه، كما يمكن ألا تقوم بوضع الجبن وتقوم بوضع اللحمة المفرومة فقط وتدخلها إلى الفرن، ويمكن أن تقوم بتقطيع زيتون إن كنت تفضل تناوله في الطعام، وبهذا ستحصل على مكرونة إيطالية.

Originally posted on 17 يناير، 2022 @ 8:30 ص

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق