قسم الوجبات الرئيسية

طريقة عمل كبدة الفراخ افضل من المطاعم

طريقة عمل كبدة الفراخ نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا حيث أن كبدة الدجاج من أشهر أنواع المأكولات التي نقوم بعملها في المنزل، والتي تحتوي على الكثير من الفوائد للجسم ومن أفضل ما يساعد على التخلص من فقر الدم هي الكبدة، ويمكن أن تقوم بعمل كبدة الدجاج على وجه الخصوص في المنزل بأكثر من طريقة وبمكونات بسيطة.

طريقة عمل كبدة الفراخ

طريقة عمل كبدة الفراخ
طريقة عمل كبدة الفراخ

إن كنت تريد عمل كبدة الدجاج بالثوم فسوف تقوم بتوفير المكونات التالية:

  • قم بتوفير نصف كيلو من كبدة الدجاج مع توفير حبة واحدة من البصل المقطع، ومن ثم قم بتوفير خمس فصوص من الثوم المهروس، وقم بتوفير ثلاثة ملاعق من السمن.
  • قم بتوفير ملعقة من مرقة الدجاج، ثم قم بتوفير التوابل حسب الرغبة وحسب الحاجة.
  • قم بتوفير نصف كوب من الكزبرة ونصف كوب من عصير الليمون.

أقرأ

طريقة عمل كفتة الحاتى فى الفرن ف 4 خطوات

طريقة تحضير كبدة الدجاج

ستقوم بإضافة الزبدة في وعاء ومن ثم قم بإضافة البصل، وبعد ذلك ستقوم بإضافة الثوم ونقوم بوضع الكبدة ونقوم بالتقليب جيدًا، ثم بعد ذلك سنقوم بإضافة باقي المكونات ونبدأ في التقليب الجيد مرة ثانية ونتركها لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم بعد ذلك يتم تقديمها مع الأرز أو السلطات أو في ساندوتشات.

طريقة عمل كبدة الدجاج بدبس الرمان

ويمكن أن تقوم بتوفير نصف كوب من دبس الرمان مع المكونات السابقة، ومن ثم تستطيع أن تقوم بوضعها على الدجاج، وهنا ستحصل على كبدة الدجاج بدبس الرمان، ويمكن أن تقوم بإضافة شطة إن كنت من محبي الطعام الحارق، كما أنك تستطيع أن تقوم بتزيين طبق تقديم كبدة الدجاج بدبس الرمان بالبقدونس المفروم.

كما أننا نستطيع أن نقوم بتقديمها أيضًا مع الأرز أو يتم تقديمها مع المكرونة أو الأطباق الرئيسية المختلفة، أو يمكن أن يتم تقديمها مع سلطة الطحينة أو السلطة الخضراء والخبز العربي أيضًا أو الخبز البلدي، ويمكن أن يتم تناولها إما في وجبة العشاء أو في وجبة الغداء، فهي تعتبر من الأكلات الموفرة في الميزانية وأيضًا الأكلات السريعة في التحضير.

Originally posted on 23 أكتوبر، 2020 @ 6:23 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق