قسم الرجيم

تجارب تحويل المسار دكتور – اسامة خليل

a

تجارب تحويل المسار دكتور – اسامة خليل ،تجارب تحويل المسار  تُعرف عملية تحويل المسار من تجارب تحويل المسار بأنها تُعتبر وسيلة من الوسائل الفعالة في القضاء والتخلص من زيادة الوزن والعديد من الأمراض الناتجة من مرض السمنة كالسكري، وتتم العملية بإستخدام جراحات المناظير، كما وتُعد من أكثر عمليات جراحات السمنة نجاحا و شهرة، ويتم عمل عملية تحويل المسار بفتح جيب في المعدة ثم العمل على توصيله ببداية الجزء الثاني من الأمعاء الدقيقة (بعد حوالي متر ونص من نهاية الجزء الأول)، بحيثُ يتم ذلك من   خلال تجارب تحويل المسار بتصغير حجم المعدة، فيؤدي ذلك إلى شعور المريض بالشبع السريع عند تناوله كمية قليلة من الطعام وذلك لِما لعملية تحويل المسار وتجارب تحويل المسار   الدور الأكبر في جعل الأمعاء الدقيقة تقلل كمية امتصاص العديد من السكريات و المواد و      العناصر الغذائية، مما يؤدي لإنقاص الوزن.

عملية تحويل المسار بعد التكميم
عملية تحويل المسار بعد التكميم

أسامة خليل لجراحات السمنة  

تقدم عيادات دكتور أسامة خليل العديد من الخدمات  والتي من أهمها: عمل عمليات لجراحات  المرتبطة بالسمنة والتي ضمنها عملية تحويل المسار، ولديه الكثير من تجارب تحويل المسار     الناجحة في العيادة، و عملية تحويل المسار و تجارب تحويل المسار العديد من المميزات، والتي من أهمها:

c

1.تعتبر عملية تحويل المسار وتجارب تحويل المسار ناجحة وآمنة في معظم الوقت وذلك  لعدم اعتمادها على الجراحة التقليدية.

2.تتم العملية بإستخدام المناظير، حيثُ يعود ذلك بالكثير من الفوائد للمريض ومن ضمنها: عدم التسبب بالألم وقلته بعد إجراء العملية.

3.يتمتع المريض بقدرته على التخلص من المضاعفات الناتجة عن السمنة، والعديد من  الأمراض التي تشمل أمراض العظام.

4.لها دور كبير في القضاء والتخلص من مرض السكري من النوع الثاني.

5.صالحة لجميع الأوزان والأعمار، وكل درجات السمنة أيضا.

6.من أهم المميزات التي تتميز بها عملية تحويل المسار أنه لا يتم قطع أو استئصال أجزاء من    المعدة ولا يمكن العمل على إدخال الأجسام الغريبة لها.

7.عملية مضمونة ومُجربة حيثُ تضمن تحقيق نتائج جيدة في المدى البعيد، كما وتُعد من أكثر  العمليات قدما.

  1. يوجد نوعين للعملية وهما: عملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكية، و العملية الأخرى في تحويل مسار المُصغر، كما و تعد الأخيرة هي الأكثر شهرة ونجاحا.

موضوعات ذات صلة: عملية تكميم المعدة بالمنظار

b
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق